الربح من تطبيق honeygain 🤑 إربح أكثر من 20 دولار من مشاركة الانترنت

الربح من تطبيق honeygain 🤑

مراجعة وتحميل تطبيق Honeygain 💲، تعلم كيفية ربح المال من خلال مشاركة الانترنت من خلال هاتفك فقط. إربح المال بدون فعل أي شيء!

هل ترغب في الربح من الانترنت؟ هل تعلم أنه يمكنك الآن الربح من خلال مشاركة اتصال الإنترنت فقط؟ في هذا المقال، سوف نتحدث عن تطبيق Honeygain الذي يتيح لك الفرصة للربح من مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك.

الربح من تطبيق honeygain
 الربح من تطبيق honeygain

ببساطة، يقوم تطبيق Honeygain بتوصيل جهازك بشبكة عالمية لتحميل محتوى الويب وتحليل البيانات، ومن ثم تربح المال مقابل استخدام بيانات الإنترنت الخاصة بك. في هذا المقال، سنلقي نظرة عميقة على كيفية استخدام تطبيق Honeygain لربح أكثر من 20 دولارًا، بالإضافة إلى بعض النصائح القيمة من الخبراء حول كيفية زيادة الأرباح.

إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المال الإضافي بسهولة، فلا تفوت فرصة الاستفادة من تطبيق Honeygain الذي يعد من أفضل تطبيقات لربح المال . تابع قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق الرائع وكيفية البدء في الربح منه.

ما هو تطبيق Honeygain؟

Honeygain هو تطبيق يمكنك من خلاله ربح المال عن طريق مشاركة الإنترنت غير المستخدم مع الآخرين.

بشكل عام، لا يتم استخدام كامل سعة باقة الإنترنت لديك (ما لم تقم بتحميل الملفات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع). وهنا يأتي دور تطبيق Honeygain؛ حيث يستخدمون البيانات غير المستخدمة ويدفعون لك مقابل ذلك.

يتوفر التطبيق على جميع الأجهزة والأنظمة، ولكنه غير متاح حاليًا على أجهزة الآيفون.

كيف يعمل تطبيق Honeygain؟

تعد طريقة عمل Honeygain بسيطة. فمثلاً، بما أنك مستخدم للتطبيق، يمكنك استخدام Honeygain لربح المال بسهولة عن طريق تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، وتركه يعمل في الخلفية أثناء استخدامك للهاتف.

يستخدم تطبيق Honeygain الباندويث أو الاتصال بالإنترنت الغير مستخدم لجمع البيانات والبحث عن المنتجات والخدمات لعملائه والشركات في جميع أنحاء العالم.

يؤكد مطورو موقع العسل هنا أنهم لا يتتبعون نشاطك الخاص أو يسجلون تصفحك، وأنهم يستخدمون فقط اتصالك بالإنترنت لمساعدة عملائهم في جميع أنحاء العالم في إجراء البحوث ذات الصلة.

طرق الربح من تطبيق Honeygain

يمكن ربح المال من تطبيق Honeygain من خلال ٤ طرق مختلفة ، وهي :

1. مشاركة الانترنت

هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال باستخدام التطبيق . مقابل كل 100 ميغابايت تشاركها ، ستربح 10 كريدت أو 0.01 دولار، أي لربح 1 دولار يجب عليك أن تشارك 10 جيغابايت.

سيعتمد المبلغ الذي تربحه هنا على الطلب على الإنترنت في الدولة التي تقيم فيها وعدد الأجهزة التي تشاركها الإنترنت حاليًا. يمكنك حاليًا الحصول على جهازين كحد أقصى لكل عنوان IP.

2. ميزة تسليم المحتوى (Content delivery)

الطريقة الثانية للربح من Honeygain هي تقديم المحتوى. يتضمن ذلك توصيل أشياء مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمحتويات الأخرى عبر اتصالك بالإنترنت.

حاليًا ، ستربح 0.01 دولار لكل ساعة باستخدام شبكة توصيل المحتوى . طبعاً إذا كانت متاحة في بلدك ، لأن الميزة لا تعمل في الكثير من البلدان .

3. الهدايا اليومية Lucky Pot

Lucky Pot او برطمان الهداية هي ميزة في التطبيق سوف تمنحك فرصة للفوز بما يصل إلى 10 دولارات كل يوم.

لتحصل على الهدايا بشكل يومي وتزيد فرصك ، يجب أن تكون نشط على التطبيق ومتصل دائماً (أي مشاركة الإنترنت).

4. الإحالات (الدعوات)

سيحصل أي شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك على مكافأة قدرها 5 دولارات ، وستحصل على 10٪ من أرباحهم ، إلى الأبد. (دون ان تنقص من أرباحهم ، بل تحصل فقط على عمولة لإحالتهم).

مميزات وعيوب تطبيق Honeygain

الميزات:

  • دخلي سلبي (تربح المال بدون تدخل منك)
  • honeygain سهل الاستخدام ولوحة تحكم بسيطة
  • برنامج إحالة جيد ومربح
  • مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات للمستخدمين الجدد
  • طريقتين شائعة للدفع بايبال وبتكوين
  • دعم عملاء جيد

العيوب:

  • أرباح بطيئة وصغيرة - الربح بين 0.10 دولار - 0.20 دولار في اليوم أو أقل.
  • يوجد ميزات غير متوفرة ببعض البلدان
  • تطبيق يحتاج اتصال جيد بالانترنت
  • حد ادنى مرتفع للسحب مرتفع - مقابل الأرباح الصغيرة
  • يستهلك من البطارية والشحن

هل موقع Honeygain صادق؟

نعم، يعتبر موقع Honeygain صادق وموثوق، إذ يقدم خدمة لمشاركة الإنترنت مع الآخرين لتحقيق ربح إضافي. كما أنّ الموقع لم يتلقَّ أي شكاوى كبيرة حول عمليته، ويتمتّع بتقييمات إيجابية من قِبل المستخدمين.

كيفية السحب من Honeygain خطوة بخطوة 

يمكنك سحب أموالك من موقع Honeygain باتباع الخطوات التالية:

1: تأكد من أنك وصلت الحد الأدنى للدفع

الحد الأدنى للدفع هو 20 دولار ، بمجرد وصولك إلى المبلغ ، يظهر زر "طلب الدفع"

2: انتظر رسالة الدعوة

بمجرد وصولد للحد الأدنى للدفع ، وضغطت على زر طلب الدفع . سستتلقى رسالة بريد فيها رابط دعوة للتسجيل ببوادة الدفع الخاصة بالموقع (Tipalti) .

تتم مراجعة طلب الدفع يدويًا ثم إعادة توجيهه إلى Tipalti ، وقد تستغرق المراجعة يو أو يومين بالأكثر .

3: التسجيل في نظام الدفع

عندما تفتح الرابط ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل الخاصة بنظام الدفع. ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور وادخال المعلومات المطلوبة.

4: استلم أموالك في PayPal

بمجرد إرسال تفاصيل دفع PayPal الخاصة بك بنجاح إلى نظام Tipalti ، يمكنك التأكد من تلقي عائد في أسرع وقت ممكن. عادة ، لن يستغرق الأمر أكثر من يومي عمل لاستلام دفعتك.

الخلاصة :

برأيي ، يعتبر تطبيق Honeygain من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت. كل ما عليك فعله هو التسجيل بموقع Honeygain ومن ثم تنزيل التطبيق والبدء بربح المال! هل يوجد أسهل من هذا!

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة أرباحك من التطبيق من خلال توصيل أكثر من جهاز و أيضا من خلال دعوة المزيد من الأشخاص للتطبيق .

لذا ، إذا لم تقم بتنزيل تطبيق Honeygain بعد ، فقد حان الوقت للتسجيل والبدء بربح المال. لا تنس استخدام رابط إحالة لأي شخص آخر حتى تربح 5 دولار مباشرة!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-