أفضل 9 مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2024

الربح من مشاهدة الفيديوهات

هناك العديد من المواقع التي تتيح للمشاهدين الربح من مشاهدة الفيديوهات. وفيما يلي أفضل 9 مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات في عام 2024

في الوقت الحالي، يتجه العالم إلى الإنترنت بشكل متزايد، ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية الربح من الإنترنت. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لكسب المال من الإنترنت، فقد يكون الربح من مشاهدة الفيديوهات خيارًا جيدًا لك.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

هل تحب مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت؟ هل ترغب في الحصول على بعض المال مقابل ذلك؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنتعرف على أفضل المواقع والتطبيقات التي تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، سواء كانت إعلانات أو أفلام أو برامج تلفزيونية أو محتوى تعليمي أو ترفيهي. كما سنشرح لك كيفية الاشتراك في هذه المنصات وكيفية زيادة أرباحك من خلالها. لنبدأ!

9 مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

الربح من مشاهدة الفيديوهات هو نموذج أعمال يسمح لك بجني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتفاعلك معها. هناك العديد من الطرق المختلفة للربح من مشاهدة الفيديوهات، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا هي من خلال الإعلانات.

في هذا المقال، سأقدم لك نظرة عامة شاملة على أفضل 9 مواقع  للربح من مشاهدة الفيديوهات 

1. Swagbucks

Swagbucks هو واحد من أشهر وأفضل مواقع الربح من الإنترنت. يمكنك كسب النقاط (التي تسمى Swagbucks أو SB) مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على قنوات مثل Swagbucks Watch و Swagbucks TV و nCrave و Sponsored Videos. تتراوح مدة مقاطع الفيديو بين دقيقة واحدة و 30 دقيقة، وتحصل على ما بين 1 و 4 SB لكل مجموعة من المقاطع التي تشاهدها. يمكنك أيضا كسب SB إضافية عن طريق الإجابة على الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب وإحالة الأصدقاء وغيرها من الأنشطة. يمكنك استبدال SB الخاصة بك بالنقد عبر PayPal أو بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و Walmart و iTunes وغيرها. يمكنك الحصول على مكافأة ترحيبية بقيمة 5 دولارات عند الاشتراك في Swagbucks لأول مرة.

2. InboxDollars

InboxDollars هو موقع آخر يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والمحتوى التلفزيوني على قنوات مثل InboxDollars TV و CashCrate TV و Scratch and Win. يمكنك أيضا كسب المال مقابل قراءة رسائل البريد الإلكتروني وإجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب وغيرها من الأنشطة. تحصل على النقود مباشرة في حسابك دون الحاجة إلى التعامل مع النقاط أو الكوبونات. يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 30 دولارًا أو أكثر عبر الشيك أو بطاقة الهدايا أو التبرع للجمعية الخيرية. يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات عند الانضمام إلى InboxDollars.

3. Vindale Research

Vindale Research هو موقع بحثي يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وتقديم الملاحظات عليها. يمكنك العثور على مقاطع الفيديو في قسم Videos أو في البريد الإلكتروني الذي تتلقاه من Vindale. تتراوح مدة مقاطع الفيديو بين دقيقة واحدة و 15 دقيقة، وتحصل على ما بين 0.05 و 0.50 دولار لكل فيديو تشاهده. يمكنك أيضا كسب المال مقابل الإجابة على الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء وغيرها من الأنشطة. يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 50 دولارًا أو أكثر عبر PayPal أو الشيك. يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 1 دولار عند الانضمام إلى Vindale Research.

4. MyPoints

MyPoints هو موقع مكافآت يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على قنوات مثل MyPoints TV و nCrave و Sponsored Videos. يمكنك أيضا كسب النقاط مقابل التسوق عبر الإنترنت وطباعة القسائم والإجابة على الاستطلاعات وغيرها من الأنشطة. يمكنك استبدال النقاط التي تكسبها بالنقد عبر PayPal أو بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و Walmart و Starbucks وغيرها. يمكنك الحصول على بطاقة هدايا مجانية بقيمة 10 دولارات عند الاشتراك في MyPoints والتسوق عبر الإنترنت بقيمة 20 دولارًا أو أكثر.

5. iRazoo

iRazoo هو موقع مكافآت يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على قنوات مثل iRazoo TV و iRazoo Watch. يمكنك أيضا كسب النقاط مقابل الإجابة على الاستطلاعات وممارسة الألعاب وإحالة الأصدقاء وغيرها من الأنشطة. يمكنك استبدال النقاط التي تكسبها بالنقد عبر PayPal أو بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و iTunes و Xbox وغيرها. يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 500 نقطة عند الانضمام إلى iRazoo وإدخال رمز الدعوة.

6. Earnably

Earnably هو موقع مكافآت يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على قنوات مثل EngageMe.TV و VideoLoyalty و VideoLab. يمكنك أيضا كسب النقاط مقابل الإجابة على الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء وغيرها من الأنشطة. يمكنك استبدال النقاط التي تكسبها بالنقد عبر PayPal أو بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و Steam و Netflix وغيرها. يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 100 نقطة عند الانضمام إلى Earnably.

7. FusionCash

FusionCash هو موقع مكافآت يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والمحتوى التلفزيوني على قنوات مثل FusionCash TV و RadioLoyalty. يمكنك أيضا كسب المال مقابل الاشتراك في العروض والإجابة على الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء وغيرها من الأنشطة. تحصل على النقود مباشرة في حسابك دون الحاجة إلى التعامل مع النقاط أو الكوبونات. يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 25 دولارًا أو أكثر عبر PayPal أو الشيك أو التحويل المصرفي. يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات عند الانضمام إلى FusionCash.

8. CryptoTab

CryptoTab هو موقع ومتصفح يتيح لك الربح من تعدين البيتكوين أثناء تصفح الإنترنت. يمكنك مشاهدة الفيديوهات والدردشة واللعب على الإنترنت وكسب البيتكوين دون النظر إلى الأعلى. يمكنك أيضا زيادة دخلك بشكل كبير عن طريق استخدام ميزات متقدمة مثل Cloud.Boost و Pool Mining والبرنامج التابع. يمكنك الانضمام إلى مجتمع CryptoTab والحصول على مكافآت وهدايا ومسابقات. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن CryptoTab.

9. CashKarma

CashKarma هو تطبيق مجاني يتيح لك كسب المال أو بطاقات الهدايا من شركاء مختلفين عن طريق إجراء الاستبيانات واستكمال العروض. يمكنك أيضا فتح شارات الإنجاز، وعرض الاستبيانات والعروض ذات الدفع العالي، ودعوة أصدقائك لكسب المزيد من المكافآت. يمكنك استبدال النقاط التي تكسبها بالنقد عبر PayPal أو بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و Walmart و Target و Google Play و iTunes و Xbox Live و Playstation و Starbucks وغيرها. يمكنك الحصول على مكافأة ترحيبية بقيمة 300 نقطة عند تثبيت التطبيق لأول مرة

خاتمة

في الختام، تعد مشاهدة الفيديوهات من طرق الربح من الإنترنت التي يمكن لأي شخص القيام بها. ولكن يجب أن تختار المواقع الموثوقة التي تقدم أرباحًا جيدة للمشاهدين.

في هذا المقال، تعرفنا على ثمانية من أفضل المواقع والتطبيقات التي تدفع لك مقابل مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت. هذه الطريقة سهلة وممتعة لزيادة دخلك الإضافي دون الحاجة إلى مهارات خاصة أو استثمار كبير. كل ما تحتاجه هو جهاز متصل بالإنترنت وبعض الوقت الفراغ. ننصحك بتجربة هذه المنصات واختيار الأنسب لك ولميزانيتك. نتمنى لك حظا سعيدا وربحا وفيرا!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-